مدونة خاصة بتقديم وصفات الحلويات والأطباق

كيك لبن الفراولة






إليكم طريقة تحضير كيكة جديدة بلبن الفراولة ، وهي كيكة رائعة المذاق ، بحكم أنها مكونة من لبن الفراولة ، وكلنا نعلم أن هاته الفاكهة هي من أفضل الفواكه مذاقا وشهية ، ههه وأترككم مع طريقة التحضير ؛ وشهية طيبة .

المكونات  :
1 علبة بيتي كروكر سوبر مويست خليط كيك أبيض .
¾ كوب من الماء  .
1/3 كوب من الزيت النباتي  .
3 بياض البيض  .
1 عبوة (170 غ ) يوبلايت أورجينال لبن الفراولة الخالي من الدسم بنسبةِ 99 %
 Frosting and Fruit
1 علبة بيتي كروكر كريمة تزيين كيك فاخرة بنكهة الفانيلا  .
4 من الفراولة  .

    طريقة التحضير :
1 سخني الفرن حتى 177 درجة مئوية ( 163 درجة مئوية للقوالب الداكنة أو التي لا تلصق ) . إدهني قالبي كيك مستديرين ( 20 أو 23 سم ) بسخاء بالزيت وضعي القليل من الطحين أو رشي عليهما بخاخ الخبز مع الطحين .
2  في وعاء كبير ، اخفقي مكونات الكيك بواسطة الخفاقة الكهربائية على سرعة منخفضة لمدةِ ثلاثين ثانية ، ثم على سرعة متوسطة لمدة دقيقتين . صبي المزيج في القالبين .
3 إخبزي الكيك بحسب التوجيهاتِ المدونة على العلبة الخاصة بالقوالب المستديرة 20 أو 23 سم . اتركيه ليبرد لمدة عشرة دقائق . مرري سكينا على جوانب القالب لتسهيل إخراج الكيك . أخرجي الكيك من القالبين وضعيه على قاعدة التبريد . اتركيه ليبرد تماما أي لمدة ساعة تقريبا .
4 إدهني ثلث كوب من كريمة التزيين على الكيك الأول إلى أن تتكون طبقة بسماكة 1 سم . قطعي تقريبا 10 حبات فراولة إلى قطع بقياس 1 سم . ضعيها على الطبقة المزينة بالكريمة . ضعي فوقها الكيك الثاني . زيني أطراف الكيك وسطحه بكريمة التزيينِ المتبقية . قطعي الفراولة المتبقية إلى نصفين وضعيها على سطحِ الكيك . إحفظي الكيك في الثلاجة بغطاء غيرِ محكم . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

@templatesyard